الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* تراجع شكاوي تعريفة الركوب

المصدر :جريده الجمهوريه 25/6/2018

كتبت ــ سحر إسماعيل:

تلقي د.مصطفي مدبولي. رئيس مجلس الوزراء تقريراً حول استقبال منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة من 16 إلي 22 يونيه 2018. 916 شكوي في أسعار المحروقات وتعريفة نقل الركاب.

صرح السفير أشرف سلطان. المتحدث باسم مجلس الوزراء بأن التقرير كشف التراجع الكبير في أعداد الشكاوي المسجلة الخاصة بتجاوزات ارتفاع تعريفة نقل الركاب. وسعر بيع وتوافر اسطوانات البوتاجاز. حيث استقبلت المنظومة 40 شكوي يوم 16 يونيه. ثم تصاعد العدد ليبلغ ذروته يوم 18 يونيه الذي سجل 254 شكوي. قبل أن يبدأ سجل الشكاوي في الانخفاض إلي 150 شكوي خلال يوم الأربعاء 20 يونيه. وصولاً إلي 49 شكوي 22 يونيه. وعدم تسجيل أي شكاوي حول تعريفة نقل الركاب. ولم تستقبل المنظومة سوي 11 شكوي حول اسطوانات البوتاجاز من 5 محافظات فقط. 

أوضح السفير سلطان أن النتائج التي عكسها التقرير تعد ثمرة تكامل الجهود الحكومية لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة. والتفاعل الجاد والسريع مع أي شكاوي أو مخالفات يتم الإبلاغ عنها. حيث تم التنسيق بين الوزارات والمحافظين من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز معلومات مجلس الوزراء. وجري توجيه شكاوي ارتفاع تعريفة نقل الركاب واسطوانات البوتاجاز والمحروقات إلي الوزارات والمحافظات المعنية. واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشكاوي بعد التحقق من جديتها وبما يتفق مع طبيعة كل شكوي. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع